أثر تطوير المحاسبة الإدارية على إستراتيجية الاستجابة لرغبات المستهلكين (دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية الكبرى بالخرطوم) إعداد: د. أيمن عبد الله محمد أبوبكر

أثر تطوير المحاسبة الإدارية على إستراتيجية الاستجابة لرغبات المستهلكين

أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s